اسوأ أداء غنائى فى التاريخ لويل فيريل | مراجعة فيلم Eurovision


مراجعة الفيلم الكوميدي Eurovision من انتاج نتفليكس

-قصة الفيلم

تدور أحداث الفيلم عن فرقة فاير ساجا الايسلندية وأعضاء الفرقة لارس وسيجريت الطامحين للوصول إلى المسابقة الأوروبية Eurovision

ولكن خلال رحلتهم فى المسابقة يتعرضون الى مواقف كوميدية وتقديم انتقادات لهم بسبب عدم وجود أى موهبة للمشاركة فى المسابقة.




يعانى فيلم Eurovision من الكثير من المشاكل ومن ضمن تلك المشاكل وأبرزها هى تعدد الشخصيات بشكل كبير يوجد شخصيات ثم سالت فى كل مشهد على جوتيوب(مين ده) اى رواية وسيناريو يجب أن تكون شخصياته محدودة لا يستطيع أي كاتب أن يضم العالم كله في رواية وسيناريو ذلك سوف يحدث فقط مع الكتب الغير رواية مثل كتب السياسة أو التاريخ وغيرها أما الأفلام أو الروايات يصعب عليها تلك المهمة لان هناك خط معين تسير عليها الشخصيات حتى تخرج لنا خطوط للقصة غير الخط الأصلي للقصة ولكن فيلم Eurovision يمتلك خطوط كثيرة يصعب عليك الاستمتاع بيها.



أما المشكلة الأخرى فى الفيلم هى عمل بروباجندا لeurovision تم عمل ترويج للمسابقة بشكل اثر على الشخصيات وأصبح ظهور شبه تجارى أما المشكلة الاخرى الترويج الشذوذ بشكل واضح وليست المرة الأولى لنتفليكش بل نتفليكس تضع مشاهد جنسية ومشاهد دعم للشذوذ بشكل واضح ويتم وضع تلك المشاهد من خلال عدد المشاهدات اذا كانت عدد المشاهدات عالية ولايوجد رأى سلبى ضد تلك المشاهد فسوف تكون موجودة.


أما الكوميديا كانت فى بعض الأحيان فعالة وفى بعض الأوقات لم تكن فعالة وكانت كوميديا يغلب عليها البساطة وعدم الابتكار ولكن لا اريد ان احمل الفيلم طاقة كبيرة لأن الكوميديا اصلا فى اميركا فى حالة مزرية وأصبحت الكوميديا متواجدة في الأفلام الدرامية أفلام السوبرهيروز.



أما اغانى الفيلم لايوجد فيها شئ مميز وغير قابلة للسمع مرة أخرى أما أداء الممثلين كانوا يغلب عليه الزيادة فى الأداء(overrated)مثل أداء ويل فيريل الذى وصل بمرتبة لاسوء ممثل سمعته يغني على الاطلاق

والممثلة راشيل ماك ادمز قدمت أداء مقبول ولكن بشكل عام هى الافضل فى الفيلم ولكن كما قلت كانت مقبولة أما المشكلة الاخرى الذى أوضحت أن السيناريو ضعيف يوجد شرير فى الفيلم شرير فى فيلم يحكى عن صعود فرقة غنائية!!!!.


بشكل عام فيلم Eurovision فيلم لم يصنع للمشاهدين بل تم عمل بروباجندا للشذوذ ومسابقة Eurovision المشهورة مما أدى إلى عدم تسليط الضوء على الممثلين وجعل من ظهورهم سطحى فى الفيلم.

التقييم النهائي 2/10


حسابات التواصل الاجتماعى:-
لقراءة اخر مراجعات واخبار السينما من خلال مواقع التواصل التالية:-
https://www.facebook.com/filmreviewcinema/
https://www.twitter.com/cinematicworld7

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسوأ أداء غنائى فى التاريخ لويل فيريل | مراجعة فيلم Eurovision

مراجعة الفيلم الكوميدي Eurovision من انتاج نتفليكس -قصة الفيلم تدور أحداث الفيلم عن فرقة فاير ساجا الايسلندية وأعضاء الفرقة لارس وسيجريت الط...