افلام نهاية الاسبوع#١

افلام نهاية الأسبوع #1


ترشيحات افلام نهاية الاسبوع هى مقالة سيتم ترشيح افلام للمشاهدة يوم الخميس والجمعة وسيتم تقسيم الافلام الى افلام تجارية و انيميشن وافلام الأكاديمية  والأفلام المستقلة وبكل تأكيد لن تستطيع مشاهدة كل تلك الأفلام ولكن شاهد فقط ثلاث افلام على الأكثر ويفضل اثنان.


1-الأفلام التجارية والانيميشن


-Prometheus 2012



الفيلم من إخراج ريدلي سكوت والفيلم فى عالم افلام Alien حيث يوضح جذور كائنات زينومورف  واحداث الفيلم قبل جميع افلام اليان كما قلت ولكن الأفلام السابقة من الفيلم كانت تجارية أما فيلم Prometheus يمتلك فلسفة أخرى جعلت ريدلى من وجهة نظرى يرجع مرة أخرى لعالم الإخراج بفيلم جيد.



zootopia 2016-




يعتبر فيلم زووتوبيا هو الأضخم بين الأفلام العقد المنتهي حديثا لان الفيلم من إخراج ثلاث مخرجين وقام بكتابته بين قصة وسيناريو عشرة كتاب و الفيلم وضع فى قوالب عديدة بين سياسية ومناهضة للعنصرية وترفيهية وكوميدية جعلت من الفيلم ضخم بشكل وملئ بأحداث ومغامرات واماكن يصعب عليك أن تتذكرها ليست لأنها أحداث قابلة للنسيان بل لانها أحداث كثيرة.



2-فيلم الأكاديمية(الأوسكار)



Good night, and good luck 2005-




الفيلم مأخوذ عن قصة حقيقية و يدور أحداثه فى فترة الخمسينيات فى الولايات المتحدة الأمريكية عن مذيع cbs يدخل فى صراع مع النظام بسبب دعمه لحقوق الشيوعيين فى أمريكا وتلك الفترة هى بدايات الحرب الباردة بين أمريكا والاتحاد السوفيتي وكانت فترة الشيوعيين فى الولايات المتحدة سيئة للغاية قبل الحرب العالمية الثانية وحتى بعد الحرب بعقود.


الفيلم لم يحصد الجائزة على الاطلاق بالرغم أن الفيلم ترشح لست جوائز ولكن الفيلم يوضح كيف يتدخل النظام فى عمل الإعلام وفيلم يوصف أيضا واقع الإعلام في العالم المعاصر.


3-فيلم مستقل


Winter's bone 2010-




يقدم لنا الفيلم حياة الأمريكان فى ريف أمريكى وكيف ستكون صعبة اذا لا تمتلك موارد للعيش مثل الأرض الزراعية والبقر ويقدم الفيلم حياة رى دولى الفتاة التى تعتنى باخواتها وامها المريضة ويقابلها ظروف الريف الصعبة.

الفيلم من بطولة جينفير لورانس وهو الفيلم الذى أخرجها لعالم السينما وايضا ترشحت للأوسكار لذلك الفيلم


حسابات التواصل الاجتماعى:-
لقراءة اخر مراجعات واخبار السينما من خلال مواقع التواصل التالية:-
https://www.facebook.com/filmreviewcinema/
https://www.twitter.com/cinematicworld7


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسوأ أداء غنائى فى التاريخ لويل فيريل | مراجعة فيلم Eurovision

مراجعة الفيلم الكوميدي Eurovision من انتاج نتفليكس -قصة الفيلم تدور أحداث الفيلم عن فرقة فاير ساجا الايسلندية وأعضاء الفرقة لارس وسيجريت الط...